تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي Madrasati

منصة مدرستي Madrasati

نتعرف اليوم على كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي Madrasati ، تعتبر منصة مدرستي من بين أهم المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية حيث تساعد الطلاب والطالبات السعوديين على إكمال العام الدراسي عن بُعد من المنزل ، ودلك بسبب انتشار فيروس كورونا عالميًا وعدم قدرة الطلاب على الحضوربالمدرسة.

فبسبب استمرار تفشي كورونا حتى الآن ، فسوف يستمر الدراسة عن بعد عن طريق منصة مدرستي التعليمية ، و دلك للحد من من انتشار فيروس كورونا بالبلاد .

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي Madrasati

رابط موقع مدرستي

يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن رابط التسجيل وإثبات الحضور عبر منصة مدرستي ، حيث أن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية قد وضعت العديد من القواعد الصارمة لـ التعليم عن بعد حتى يكون جميع المواطنين السعوديين بأمانفي مجال استعمال الإنترنت في الدراسة.

كما جعلت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية جميع المتطلبات الأساسية للمنصة لجعلها منصة بسيطة وسهلة ، كما تتوفر بها العديد من مقاطع الفيديو والدورات الدراسية الجيدة التي تساعد الطلاب و الطالبات على محاكاة الواقع ودلك عن طريق منصة مدرستي ويمكنك الدخول اليها عبر الضغط هنا .

لقد قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة بتحديث روابط منصة مدرستي السعودية لتحسين العملية الدراسية بالمملكة خلال جائحة كورونا ، ومن بين الخصائص الجديدة التي تمت إضافتها ما يلي :

  • ثمت اضافة موقعًا يسمح للمعلمين بتنظيم الجدول الزمني على منصة مدرستي
  • استبدل رمز "الدروس" بالاسم"دروس إضافية"
  • بالإضافة إلى توفير طرق التدريس المفيدة والحديثة ، والتي ستتعرف عليها عبر منصة مدرستي .

طريقة الدخول الى منصة مدرستي

يمكن لجميع الطلاب وطالبات الدخول إلى منصة مدرستي عبرالمراحل التالية :

  1. ادخل عبر الرابط التالي لمنصة مدرستي اضغط هنا
  2. ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح
  4. أخيرا أنقر على تسجيل الدخول



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-