Breaking News

إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف يوفنتوس

إصابة اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو بفيروس كورونا

أعلن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوفنتوس اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021 ، إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" أصابت خوان كوادرادو، ليتأكد عدم لعبه مباراة القادمة للفريق والتي ستكون يوم الغد ضد ميلان.

أخبار يوفنتوس
وأعلن نادي يوفنتوس في بيان اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021  حيث جاء فيه : "أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم  أن الاختبارات التي أجراها يوفنتوس  وذلك وفق البروتوكول الطبي المعمول به ، قد أظهرت إصابة اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو الدي يلعب في مركز الظهير الأيمن للفريق  بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".
وأضاف نص البيان: "النادي على تواصل مع الجهات الصحية لتحديد مدى التنفيذ الفعال للبروتوكولات المطلوبة التي تسمح باستمرار التدريبات والأنشطة الرسمية للفريق".
وثم عزل اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو البالغ من العمر 32 عامًا ، وقال فريق يوفنتوس أن اللاعب لم تظهر عليه أية أعراض  جانبية ، بالتالي لن يستطيع اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو و أليكس ساندرو اللعب ضد ميلان .
وجدير بالدكر أن يوفنتوس سيسافر إلى ميلان يوم الأربعاء 6 يناير 2021 ، حيث يأمل فريق المدرب أندريا بيرلو في تقليص فارق النقاط مع ميلان متصدر الدوري لحد الان ، والفارق بين يوفنتوس وميلان هو 10 نقاط مع مباراة ناقصة لفريق يوفنتوس .

ليست هناك تعليقات