Breaking News

يوفنتوس يفوز على ضيفه أودينيزي

انتصار فريق يوفنتوس على ضيفه أودينيزي
حقق فريق يوفنتوس انتصارا كبيرا على ضيفه أودينيزي 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما الأحد في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2021 "كالتشيو".

أخبار يوفنتوس

تألق الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "السيدة العجوز" بشكل لافت في المباراة ، حيث سجل هدفي فريقه الأول والثالث في الدقيقتين 31 و 70 من زمن المباراة  ليرفع رصيده من الأهداف الى 14 هدف في جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021 "كالتشيو" ومايزال كريستيانو رونالدو متصدرا لهدافي الدوري الايطالي 2021 ، ثم قام بصناعة الهدف الثاني لزميله فيديريكو كييزا في الدقيقة 49.
في الدقيقة الأخيرة من وقت الشوط الثاني من المباراة ، سجل أودينيزي هدفه الأول بفضل المدافع الهولندي مارفن زيجلار ، ثم سجل الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الرابع لفريق يوفنتوس وذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي في  الشوط الثاني .
وعقب الفوز ، رفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي الى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021 "كالتشيو" مع وجود مباراة ناقصة سيلعبها ضد فريق نابولي ، فيما بقي فريق أودينيزي بالمركز 14 برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021  "كالتشيو".
وتنتظر فريق يوفنتوس مباراة قوية  يوم الخميس 7 يناير 2021 ضد فريق ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021  "كالتشيو" لحد الان ، وستكون المواجهة بملعب ميلان سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الجولة السادسة عشر من الدوري الايطالي 2021  "كالتشيو" .

ليست هناك تعليقات