سعر ستارسات 4050 HD Extreme

StarSat 4050 HD Extreme

رسيفر StarSat 4050 HD Extreme هو أفضل رسيفر ستارسات 2020 ، ودلك بسبب جودته و رخص ثمنه اضافة لاحتوائه على سيرفر فوريفر Forever ، وهو رسيفر جديد تابع لشركة ستار سات المعروفة والغنية عن التعريف .

يتميز هدا الرسيفر بمواصفات جد رائعة ، عند شرائه ستحصل معه على ريموت كونترول خاصة به اضافة الى لاقط واي فاي مع كابل التوصيل بين شاشة التلفاز والرسيفر بصيغة HD . لنتعرف معا على جميع مواصفاته وسعره و تحديثه .

مواصفات ستار سات

يمتاز رسيفر StarSat 4050 HD Extreme بعدة مواصفات تقنية رائعة هي كالتالي : يحتوي على سيرفر فوريفر Forever لمدة سنة و 3 أشهر ، بالاضافة الى اشتراكIPTV لمدة 3 شهر ، مع توفر به لخاصية تايم شيفت ، يوجد به مدخلين USB مع صوت الدولبي ، يتوفر به خاصية الميلتيسريم ، يدعم جودة صورة 1080p FHD ، يمكنك تغيير ألوان القنوات ، بالاضافة لاستطاعته تحمل 8000 من القنوات و1000 من الترددات و 32 من القوائم المفضلة ، كما يحتوي الرسيفر على تطبيق Youtube و تطبيقات لتشغيل اشتراكات iptv ، كما يمكنك تحديثه أونلاين ، كما يدعم شيفرات بيس بشكل أوتوماتيكي .

سعر ستارسات 4050 HD Extreme

سعر جهاز ستارسات

يتراوح سعر جهاز ستارسات 4050 مابين 35 و 40 دولار ، وهو سعر مناسب بالنظر الى مواصفاته الرائعة .

تحديث StarSat Sr-4050 HD Extreme

لتحديث الرسيفر اتبع الخطوات التالية :

  1. حمل ملف التحديث الخاص بالرسيفر
  2. ضع الملف الخاص بالتحديث في الفلاش ديسك الخاص بك
  3. شغل جهازك ثم اضغط على زر القائمة Menu وانتقل الى خانة USB CONTROL واضغط على زر ok ثم انتقل الى USB MANAGER وفي الأخير الى LOGICIEL
  4. قم بتحديد ملف التحديث الخاص برسيفر
  5. انتظر تحديث جهازك ثواني بعدما يكتمل التحديث ، قم باعادة تشغيل جهازك
  6. لتحميل تحديث رسيفر اضغط هنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-