تطبيق TikTok على تلفزيون Samsung

تطبيق TikTok

نتعرف اليوم على تطبيق TikTok على تلفزيون Samsung ، حيث يعد التطبيق الصيني الأكثر شهرة في الوقت الحالي وسيدخل ضيفًا جديدًا على أصحاب أجهزة التلفزيون Samsung الذكية ، لذلك وقعت الشركة المسؤولة عن تطبيق TikTok شراكة حصرية مع شركة Samsung الكورية لإطلاقه قريبًا على تلفزيونات Samsung ، بينما تم تطوير إصدار TikTok من تطبيق Smart TV خصيصًا لهذه المناسبة.

تطبيق TikTok على تلفزيون Samsung

وفقًا لمجموعة من المصادر ، سيوفر تطبيق TikTok على التلفزيون لعرض مقاطع فيديو TikTok الموصى بها كما هي متوفرة في الهواتف ، والبحث حسب الرغبة والطلب والاتجاهات بين هذه المجالات الألعاب والفكاهة والرياضة والسفر والحيوانات وأشياء أخرى وكل شيء دون الحاجة إلى حساب TikTok ، سيسمح التطبيق أيضًا لمشاهدي تطبيق TikTok علىتلفزيون Samsung بالتفاعل ومراسلة الأشخاص.

كما أعربت كل من Samsung و TikTok عن سعادتهما بهذه الشراكة وأوضحتا أهمية وجود تطبيق يحظى بإعجاب الكثيرين في ثاني أكثر الأجهزة استخدامًا على مستوى العالم ، ألا وهي أجهزة تلفزيون Samsung الذكية ، لذا قال مسؤول في شركة Samsung إنه من الرائع أن نقدم لعملائنا محتوى لا مثيل له لضمان الترفيه اللامتناهي وأحدث إضافة لـ TikTok إلى مجموعة التطبيقات لدينا يفتح تجربة ترفيهية جديدة من خلال تقنية QLED الخاصة بنا ، وسيتمكن العملاء من عرض إبداعات من منشئي المحتوى على TikTok على شاشة كبيرة بدقة صورة واقعية لتحسين تجربتهم .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي تلفزيون سامسونج الذكي تنزيل التطبيق من متجره الرسمي ، وللإشارة فقط ، سيكون التطبيق متاحًا أيضًا على أجهزة تلفزيون سامسونج لإصدارات 2018 و 2019 و 2020. سيتم تثبيت TikTok مسبقًا على جميع أجهزة تلفزيون Samsung المستقبلية دون الحاجة إلى إضافته من خلال المتجر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-