شرح rufus-3.13 و تحميل

شرح rufus-3.13 لحرق الويندوز على الفلاشة هل تبحث عن برنامج مجاني يسمح لك بحرق الويندوز على "USB" ، هل استعملت الكثير من البرامج وفشلت جميعها ولم تحقق نتيجة مرضية ؟ أو هل واجهت صعوبة في استخدام هذه البرامج ؟

لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، نتعرف اليوم على برنامج rufus-3.13 المجاني والذي يساعد على حرق Windows على ذاكرة فلاش في غضون دقائق وبدون أي خبرة سابقة في استخدام البرامج التي تأتي معها عادةً واجهة رسومية معقدة إلى حد ما والتي تشكل مشاكل للمبتدئين للحصول على حرق Windows ونسخها على USB.

برنامج rufus-3.13 للكمبيوتر

إنه برنامج مصمم لتثبيت جميع أنظمة Windows على محرك أقراص فلاش أوحرق Windows إلى الفلاش يساعدك rufus-3.13 كثيرًا في تهيئة محرك الأقراص المحمول وحرق جميع ملفات ISO التي تريد نسخها.

ويمكنك حرق اي نسخة تريدها على الفلاشة بواسطة هذا البرنامج ويمكنك تثبيت نظام الويندوز الجديد على الجهاز ببرنامج الفلاش هو برنامج له مميزات جيدة جدا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وهو أقوى وأفضل برنامج صغير لحرق Windows أو تثبيت إصدار Windows على ذاكرة فلاش

يمكنك حرق أنظمة ISO مختلفة لأنظمة تشغيل مختلفة ويسمح لك هذا البرنامج باستخدام أقراص DVD لحرق Windows أو تثبيت إصدارات جديدة من Windows ويكون البرنامج خفيفًا جدًا على نظام الكمبيوتر ولا يستهلك من المعالج أو موارد الذاكرة العشوائية ، يمكنك الحصول على التطبيق لتثبيت أنظمة التشغيل المختلفة على جهازك عن طريق USB.

هو برنامج مجاني صغير يحتوي على الكثير من الأدوات والميزات التي تساعدك على حرق ملفات iso إلى قرص فلاش والتخلص من إصدار Windows الخاص بك من الأقراص المضغوطة المستخدمة في الماضي لأن لديه واجهة رسومية بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام مما يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أدواته بسهولة كبيرة ، وهذه من أهم الميزات التي قدمتها rufus-3.13 ، والتي كانت سببًا كبيرًا لنجاحها ، ناهيك عن السرعة الكبيرة للبرنامج في إنجاز مهامه ، مما سمح له أن يحدث فرقًا كبيرًا بينه وبين أسرع برامج المنافسة بالنسبة له.

مميزات البرنامج

  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • حرق Windows إلى Flash
  • تثبيت إصدارات مختلفة من Windows
  • تنسيق محركات أقراص فلاش برمجيًا
  • حرق ملفات ISO بالكامل يدعم العديد من اللغات بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • هي أداة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك الاشتراك .
  • يدعم Linux بتوزيعاته المختلفة وجميع إصدارات Windows
  • لا تؤثر أداة rufus-3.13 على سرعة الجهاز لأنها تستهلك القليل من الموارد نسخة محمولة تعمل مباشرة بعد تنزيل البرنامج دون الحاجة إلى تثبيت.
  • سرعة حرق عالية على USB.
  • حرق ملفات ISO بسهولة إلى ذاكرة فلاش.
  • حرق أي نسخة من Windows بسرعة عالية على USB بدون أخطاء.
  • التمهيد من USB والتمهيد بدلاً من الأقراص. حرق Linux إلى USB بسرعة تنزيل عالية.
شرح rufus-3.13 و تحميل

شرح و تحميل حرق الويندوز على USB

  1. بعد تحميل برنامج rufus-3.13 وتشغيله
  2. كل ما عليك فعله هو تحديد اختيار وحدد إصدار ملف ISO الذي تريد حرقه على محرك أقراص USB
  3. بعد ذلك ، انتقل إلى خيار البدء لبدء عملية الحرق ، والتي تستغرق عادةً من 8 إلى 10 دقائق اعتمادًا على موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. يرجى ملاحظة أنه سيقوم بتهيئة الفلاش الذي تستخدمه أولاً ، لذا يرجى أخذ نسخة احتياطية من الملفات وحفظها في مكان آخر
  5. ثم قم بتهيئة الفلاش لحرق الويندوز عبر rufus تحميل برنامج rufus-3.13 لحرق الويندوز على الفلاشة
  6. يدعم برنامج Rufus العديد من إصدارات توزيعات Windows 11 و Windows 10 و Windows 7 
  7. يوفر لك أيضًا أحدث إصدار لحرق العديد من ملفات ISO الأخرى بسهولة إلى ذاكرة فلاش دون الحاجة إلى قرص مضغوط.
  8. تحميل برنامج rufus-3.13 اضغط هنا لتحميل



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-