Breaking News

قم بتنزيل Rufus 3.13 لحرق الويندوز على الفلاشة

تحميل برنامج rufus لحرق الويندوز على الفلاشة هل تبحث عن برنامج مجاني يسمح لك بحرق الويندوز على "USB" ، هل استعملت الكثير من البرامج وفشلت جميعها ولم تحقق نتيجة مرضية؟ أو هل واجهت صعوبة في استخدام هذه البرامج؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، نتعرف اليوم على برنامج rufus المجاني والذي يساعد على حرق Windows على ذاكرة فلاش في غضون دقائق وبدون أي خبرة سابقة في استخدام البرامج التي تأتي معها عادةً واجهة رسومية معقدة إلى حد ما والتي تشكل مشاكل للمبتدئين للحصول على حرق Windows ونسخها على USB.

قم بتنزيل Rufus 3.13 لحرق الويندوز على الفلاشة

قم بتنزيل برنامج rufus لحرق الويندوز على الفلاشة  ، أحدث إصدار للكمبيوتر مجاني

يمكنك تحميل برنامج "rufus" للويندوز من خلال موقعه الرسمي حتى تتمكن من تحميل برنامج rufus. كل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل قليلاً ، وستجد مربع التنزيل وتنزيل أحدث إصدار من "أحدث إصدار" المتاح على الموقع ، طريقة تشغيل البرنامج بسيطة لأنها لا تحتاج إلى تثبيت و يعمل بطريقة محمولة ولا يستهلك موارد الجهاز.
من خلال النقر على البرنامج ، ستفتح لك واجهة المستخدم الرسومية على الفور دون انتظار أي عملية تثبيت ، مما يوفر لك الوقت الذي تقضيه البرامج الأخرى في عملية التثبيت.
يدعم برنامج rufus العديد من إصدارات توزيعات Windows و Linux (Windows Vista و Windows Server و Windows 7 و 10). يوفر لك Rufus أيضًا أحدث إصدار لحرق العديد من ملفات ISO الأخرى بسهولة إلى ذاكرة فلاش دون الحاجة إلى قرص مضغوط.

ما هو برنامج rufus وكيفية تنزيله مجانا للكمبيوتر

إنه برنامج مصمم لتثبيت جميع أنظمة Windows على محرك أقراص فلاش أوحرق Windows إلى الفلاش ، تطبيق Rufus هو تطبيق مجاني تمامًا يساعدك كثيرًا في تهيئة محرك الأقراص المحمول وحرق جميع ملفات ISO التي تريد نسخها ، ويمكنك حرق اي نسخة تريدها على الفلاشة بواسطة هذا البرنامج ويمكنك تثبيت نظام الويندوز الجديد على الجهاز ببرنامج الفلاش و روفوس هو برنامج له مميزات جيدة جدا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام
Rufus هو أقوى وأفضل برنامج صغير لحرق Windows أو تثبيت إصدار Windows على ذاكرة فلاش ، يمكنك حرق أنظمة ISO مختلفة لأنظمة تشغيل مختلفة ويسمح لك هذا البرنامج باستخدام أقراص DVD لحرق Windows أو تثبيت إصدارات جديدة من Windows ويكون البرنامج خفيفًا جدًا على نظام الكمبيوتر ولا يستهلك من المعالج أو موارد الذاكرة العشوائية ، يمكنك الحصول على التطبيق لتثبيت أنظمة التشغيل المختلفة على جهازك عن طريق USB
rufus هو برنامج مجاني صغير يحتوي على الكثير من الأدوات والميزات التي تساعدك على حرق ملفات iso إلى قرص فلاش والتخلص من إصدار Windows الخاص بك من الأقراص المضغوطة المستخدمة في الماضي لأن Rufus لديه واجهة رسومية بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام مما يعطي يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أدواته وسيولة كبيرة ، وهذه من أهم الميزات التي قدمتها Rufus والتي كانت سببًا كبيرًا لنجاحها ، ناهيك عن السرعة الكبيرة للبرنامج في إنجاز مهامه ، مما سمح له أن يحدث فرقًا كبيرًا بينه وبين أسرع برامج المنافسة بالنسبة له.

مميزات برنامج rufus

  • الواجهة سهلة الاستخدام
  • حرق Windows إلى Flash
  • تثبيت إصدارات مختلفة من Windows
  • تنسيق محركات أقراص فلاش برمجيًا
  • حرق ملفات ISO بالكامل
  • يدعم Rufus العديد من اللغات بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • rufus هي أداة مجانية تمامًا ولا تتطلب منك الاشتراك .
  • يدعم Rufus Linux بتوزيعاته المختلفة وجميع إصدارات Windows
  • لا تؤثر أداة rufus على سرعة الجهاز لأنها تستهلك القليل من الموارد
  • Rufus هي نسخة محمولة تعمل مباشرة بعد تنزيل البرنامج دون الحاجة إلى تثبيت.
  • سرعة حرق عالية على USB.
  • حرق ملفات ISO بسهولة إلى ذاكرة فلاش.
  • حرق أي نسخة من Windows بسرعة عالية على USB بدون أخطاء.
  • التمهيد من USB والتمهيد بدلاً من الأقراص.
  • حرق Linux إلى USB بسرعة تنزيل عالية.

شرح استخدام برنامج حرق الويندوز على USB

بعد تنزيل البرنامج وتشغيله ، كل ما عليك فعله هو تحديد اختيار
وحدد إصدار ملف ISO الذي تريد حرقه على محرك أقراص USB
بعد ذلك ، انتقل إلى خيار البدء لبدء عملية الحرق ، والتي تستغرق عادةً من 8 إلى 10 دقائق اعتمادًا على موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يرجى ملاحظة أن rufus سيقوم بتهيئة الفلاش الذي تستخدمه أولاً ، لذا يرجى أخذ نسخة احتياطية من الملفات وحفظها في مكان آخر
ثم قم بتهيئة الفلاش لحرق الويندوز عبر rufus

رابط التنزيل

ليست هناك تعليقات