منصة اوبن ايميس Open Emis الأردنية

اوبن ايميس Open Emis

منصة اوبن ايميس Open Emis الأردنية تعرف على نتائج الامتحانات من وزارة التربية والتعليم الأردنية .

رابط الوصول إلى منصة اوبن ايميس Open Emis التعليمية لطلاب وزارة التربية والتعليم الأردنية ، فالبحث يرتفع بين الطالبات والطلاب في الأردن عن رابط منصة Open Emis ، من أجل الحصول على نتائج الاختبارات الإلكترونية التي سبق للطلاب قاموا بانجازها.

ويهتمون الآن بمعرفة درجاتهم خاصة بعد قرار وزارة التعليم الأردني أن تكون فحوصات إلكترونية هذا العام ، لمنع انتشار العدوى بين الطلاب بعد انتشار وباء كورونا في مختلف أنحاء البلاد.

خلال العام الدراسي الحالي 2020-2021 ، حرصت وزارة التربية والتعليم الأردنية على إدراج التعلم الإلكتروني في المناهج الدراسية للطالب ، كما تم إطلاق عدد من المنصات الإلكترونية لأخذ دروس ودورات يومية ، بما في ذلك منصة درسك للتعليم عن بعد ، ومنصة Open Emis للحصول على درجات الطلاب ، في الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول لعام 2020.

من خلال تفعيل منصة Open Emis لجميع الطلاب من جميع المستويات التعليمية ، للدخول إلى المنصة والحصول على درجات مفصلة في جميع المواد ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن تفعيل رابط Open Emis الإلكتروني.

منصة الاختبارات للحصول على نتائج الطلاب كاملة بالتفصيل.

منصة اوبن ايميس Open Emis الأردنية

مراحل تسجيل الدخول عبر منصة

رابط منصة Open Emis لدرجات الطلاب من هنا.

  1. أدخل المعلومات المطلوبة ، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور واختيار اللغة.
  2. انقر فوق إدخال.
  3. أدخل رقم الملف الشخصي الذي قمت بالوصول منه إلى الرمز الأكاديمي.
  4. اختر تقرير التقويم.
  5. بعد تسجيل الدخول إلى المنصة ، سيتم نقلك إلى صفحة جانبية لاختيار رقم ملفك الشخصي.
  6. ثم انقر فوق الملف الأكاديمي.

أهمية منصة التعليمية

تعمل وزارة التربية والتعليم الأردنية على رصد وجمع نتائج الطلاب في الامتحانات الإلكترونية ، ويمكن الحصول على درجات الطلاب إلكترونيًا في اختبارات الفصل الدراسي الأول عبر الإنترنت ، ويأتي ذلك بعد أن قررت الحكومة الأردنية فرض حظر تجول ومنع الطلاب من الذهاب إلى المدرسة للحد من انتشار الفيروس كورونا في البلاد والميل للاعتماد على الامتحانات الالكترونية بدلا من الورقية.

عينت وزارة التربية والتعليم الأردنية منصة Open Emis لتتبع درجات الطلاب وجمعها ، لإطلاعهم على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول النهائية ، والتي أجريت إلكترونيًا باستخدام المنصة.

استمارة الكترونية لعرض نتائج الاختبارات النهائية والتقويم.

من خلال متابعة الطلاب إلكترونيًا ، من خلال تقييم أداء الواجب المنزلي والتدريسي ، يضعون علامة دراسية لكل مادة دراسية ، والذين أخذوا دوراتهم من خلال المنصة التعليمية الأردنية .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-