لعبة Drawn to Life: Two Realms على نظام اندريد

في عام 2007 ، ظهرت سلسلة ألعاب Drawn to Life لأول مرة على منصة Nintendo DS ، وفي السنوات اللاحقة ، شهدت السلسلة المزيد من الإصدارات كاستمرار للإصدار الرئيسي ، وبيعت في النهاية إلى 505 لعبة ، وفي تواريخ سابقة ، أعلنت الشركة عن خطط لإصدارها عنوان جديد في السلسلة. على الهواتف المحمولة ، Nintendo Switch و Steam في 7 ديسمبر.

هذا ما حدث بالفعل ، حيث تم الإعلان رسميًا عن أن لعبة Drawn to Life: Two Realms ستكون متاحة على نظام اندريد و iOS ، Steam و Nintendo Switch ، استمرارًا لإغلاق الأخير ، في المقابل سيكون إصدار Two Realms عبارة عن لعبة حركة ، حيث ستصمم بطلك الخاص الذي يمكنك تزيينه ، وأنت تتخطى مستويات اللعبة باستخدام ميكانيكي جديد لوضع اللعبة ، وهذا سيساعدك على تحقيق أهدافك على منصة.

لعبة Drawn to Life: Two Realms على نظام اندريد

أخيرًا وكما هو مذكور في التغريدة أعلاه ، فهذه اللعبة متاحة على كل من نظام التشغيل Android ونظام التشغيل iOS الآخر مقابل 4.99 دولارًا ، وهو أقل بخمس دولارات من إصدارات Steam و Nintendo Switch وعندما نتحدث عن الميزات ، يوجد أيضًا دعم للوحة التحكم اليدوية ، يتم التحكم في اللعبة عبر شاشة اللمس ، ومع ذلك ستكون منصة اللعبة أكثر استجابة مع وحدة التحكم.

تنزيل لعبة Drawn to Life: Two Realms




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-