طريقة إيقاف تشغيل هاتف بدون الضغط على زر الطاقة

زر الطاقة هو الزرالأكثر استخدامًا في الهواتف الذكية لأنه الزر الذي يتحكم في فتح وإغلاق شاشة الهاتف وإيقاف تشغيل الهاتف لذلك في بعض الأحيان ، بعد فترة من شراء هاتف ذكي يكلفك الكثير من المال ، تواجه مشكلة كبيرة تتمثل في أن زر الطاقة معطوب تمامًا ، لذلك قمت بالنقر فوقه مرة واحدة حتى لا يحدث ذلك استجابة للضغط ، وإذا كنت تريد أن يظل هاتفك في حالة جيدة بعيدًا عن مشكلة تلف زر الطاقة ، فالأمر بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو إيجاد طريقة أخرى لإيقاف تشغيل الهاتف دون الحاجة إلى الضغط على زر الطاقة وبالتالي تقليل استخدامه وفي نفس الوقت ، إنها طريقة سهلة لإغلاق الشاشة.

إيقاف تشغيل هاتف Android بدون الضغط على زر الطاقة

قم بتنشيط زر المساعدة العائم

زر قائمة المساعد هو زر عائم على الشاشة يحتوي على مجموعة من الإجراءات المختلفة التي يمكن تنفيذها بسهولة من أي مكان وفي أي تطبيق. يمكنك تنشيط هذا الزر على هاتف Android الخاص بك بالانتقال إلى الإعدادات ثم في قسم إمكانية الوصول Accessibility ومن هناك انقر فوق Dexterity and interaction حيث ترى الآن على الشاشة خيار تنشيط قائمة المساعد Assistant Menu ثم بدل زر التحكم إلى ON لكي يظهر زر عائم على الشاشة من خلال النقر عليه ستظهر لك قائمة مع العديد من الإجراءات المهمة التي يمكنك القيام بها بسهولة مثل تغيير مستوى الصوت والتقاط صورة للشاشة وتكبير جزء الشاشة ... إلخ ، و من بين هذه الإجراءات هناك قفل يقوم بإيقاف تشغيل الشاشة على الفور دون الحاجة إلى النقر فوق زر الطاقة.

استخدام تطبيق Smart Screen On Off

يمكنك أيضًا قفل الهاتف عن طريق النقر المزدوج على الشاشة وتشغيل الهاتف Android عن طريق هزّه حسب المستشعرات. يمكنك تحقيق ذلك من خلال تطبيق Smart Screen On Off المجاني لأجهزة Android ، عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، سيطالبك بتفعيل صلاحيات المسؤول حتى يتمكن من القيام بعمله ولا تقلق بشأنه ، هو تطبيق آمن وموثوق ، ثم بعد الانتهاء والدخول إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ، حيث تنقر على خيار النقر المزدوج للتعطيل ، ستظهر نافذة تطلب منك تمكين الوصول إلى البيانات ، اضغط على موافق ، ثم قم بتنشيط السماح خيار تتبع الاستخدام. أخيرًا ، سيكون التطبيق جاهزًا للعمل ، يمكنك الآن النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة وسيتم إغلاق الهاتف على الفور ، ثم عندما تحتاج إلى إعادة تشغيله ، قم بتشغيل الهاتف وستفتح الشاشة ، وفي كلتا الحالتين لن تكون بحاجة إلى لمس زر الطاقة لتشغيل / إيقاف تشغيل الشاشة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-