تردد قناة الشباب الرياضية على نايل سات 2021

قناة الشباب الرياضية على نايل سات

نتعرف اليوم من خلال موقع عالم السات على تردد قناة الشباب الرياضية 2021 Al Shabab Sport HD على قمر نايل سات 7 درجة غربا ، حي ثمت إطلاق مؤخرا باقة قنوات متخصصة في مجال الرياضة يطلق عليها اسم قنوات الشباب ، وقناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD هي قناة عراقية جديدة تبث برامجها من مدينة بغداد .

يدير قناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD مجموعة من المستثمرون العراقيون ، حيث ستكون قناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD ضمن باقة قنوات الشباب وهي مكونة من أربع قنوات ، وسيتم نقل مباريات الدوري العراقي الممتاز 2020/2021 بشكل حصري على قناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD .

وجدير بالدكر أن قناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD ، بدأت البث التجريبي على قمر نايل سات 7 درجة غربا ، وسيتم اطلاق باقي قنوات الشباب الأخرى في الأيام المقبلة ، وقد ازداد البحث عن تردد قناة الشباب الرياضية على نايل سات 2021 ، لهدا سنتعرف من خلال الأسطر القادمة على ترددها على قمر نايل سات 7 درجة غربا .

تردد قناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD على قمر نايل سات 7 درجة غربا

تردد قناة الشباب الرياضية على القمرنايل سات 7 درجة شرقا

  • قناة الشباب الرياضية العراقية Al Shabab Sport HD
  • التغطية : العامة MENA
  • تردد قناة الشباب الرياضية العراقية : 10873
  • الاستقطاب : عمودي V
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة بالتردد : Al Shabab Sport HD

على مستوى ضوء هده المعلومات المقدمة نكون قد تعرفنا على تردد قناة الشباب الرياضية الجديدة Al Shabab Sport HD على قمر نايل سات 7 درجة غربا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-