طريقة مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات كثيرة

مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات كثيرة

يوتيوب بدون اعلانات ، نجد أن هناك العديد من المهارات والقدرات التي تأتي بالممارسة ، مما تجعل الكثير من الأمور أبسط بالنسبة لنا ، خاصة عند تصفح الإنترنت من خلال المتصفح أو من خلال التطبيقات المحددة مع محتوى .

هنا نلاحظ موقع YouTube حيث نلاحظ تنوعًا مذهلاً في كمية الإعلانات التي تظهر مع كل مقطع فيديو ، ويتأرجح مقدارها وتوقيتها من فيديو إلى فيديو ومن قناة إلى قناة والاعتماد على طول الفيديو الذي شوهد على أي حال ، يمكن للمشاهد تجنب هذه الإعلانات الكثيرة التي تكون مع تشغيل الفيديو ، لا سيما التسجيلات الطويلة التي يحتاج المشاهد إلى متابعتها بشكل مباشر ، على سبيل المثال ، المقاطع الثقافية الطويلة.

يمكنك تجاوز هده الإعلانات الكثيرة بطريقة بسيطة وسهلة لن يكلفك الكثير من الوقت ، بغض النظر عما إذا كنت تستعمل حاسوب أو هاتف.

طريقة مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات كثيرة

طريقة مشاهدة مقطع فيديو على YouTube بدون إعلانات

في اللحظة التي يتم فيها تشغيل الفيديو على منصة اليوتيوب YouTube وبعد وجود الاعلان الرئيسي الذي لا مفر من إظهاره ، وتجاوزه بالضغط على تجاهل الإعلان ، كما يفعل أي شخص آخر

سترى مع بداية الفيديو والشريط المنزلق عدد هائل من الإعلانات المتضمنة في الفيديو ، وهي العروض الترويجية التي حددها التظليل باللون الأصفر على الشريط ومتى ظهرت أثناء المقدمة.

هنا يمكنك التغاضي عن هذه الإعلانات وتشغيل الفيديو دون الإطلاع عليها ، قبل أن تبدأ في المشاهدة ، تحتاج إلى محاولة سحب شريط التمرير إلى أقصى حد في الفيديو ، كما لو كنت قد وصلت إلى النهاية أثناء مشاهدته.

حتى تظهر "مشاهدة مرة أخرى" ، لإعادة تشغيل الفيديو من البداية ، لتدقيقه. افعل هذا وستجد أن الفيديو الذي تم تشغيله بدون اعلانات تظهر على الشريط ، والذي سيحدث أثناء المشاهدة ، لذلك لن ترى أي إعلانات فلا تعير اهتمامًا كبيرًا لطول مدة الفيديو.

طريقة أخرى لمشاهدة فيديو يوتيوب بدون اعلانات كثيرة و هي تأليف النقطة (.) بعد Com وقبل (/) في عنوان url للفيديو. من الواضح أن هذه التقنية أبسط كثيرًا عندما تتصفح YouTube عبر جهاز الكمبيوتر وليس مع التطبيق الموجود على الهاتف .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-