القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس يحقق فوزا صعبا على ساسولو

يوفنتوس يفوز على ساسولو

أخبار يوفنتوس


انتزع يوفنتوس فوزا صعبا على ملعب أليانز من ساسولو 3-1 بالجولة 17 من الدوري الإيطالي 2021 .
وسجل ليوفنتوس اللاعب البرازيلي  دانيلو في الدقيقة 50 وآرون رامسي في الدقيقة 82 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 90 + 2 ، في الجانب الاخر سجل لساسولو اللاعب جريجوري ديفريل في الدقيقة 58 من المباراة .
ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب ، بينما تبقي ساسولو بـ 29 نقطة في المركز السابع .
في الدقيقة الثانية من المباراة حصل فريق ساسولو على ضربة ركنية ، لم يستطع ماركو فيراري في التسجيل  بعد أن أطلق تسديدة غريبة مرت خارج الملعب .
وكاد رونالدو يتقدم إلى يوفنتوس بهدف الافتتاح ، بعد أن أتيحت له الفرصة في الدقيقة السابعة ، بعد عرضية من ديبالا من الجهة اليسرى ، وقف رونالدو ليسبق حارس ساسولو ، وسدد رأسية فوق العارضة.
عاد يوفنتوس بفرصة جديدة ، حصل  فرابوتا  الذي سدد قذيفة قوية تصدى لها الحارس ساسولو كونسيلي .
أجرى مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو تبديلًا طارئًا في الدقيقة 18 ، حيث خرج ويستون ماكيني لإصابة ودخل آرون رامسي بدلاً منه.
في الدقيقة 42 ، أصيب باولو ديبالا  في الركبة ، لذلك أجرى بيرلو تبديلًا طارئًا ثانيًا فدخل كولوسيفسكي بدلاً منه.
بعد العودة إلى تقنية الفيديو ، قرر الحكم إشهارالبطاقة الحمراء ضد بيدرو أوبيانج من ساسولو ، بعد تدخله العنيف في قدمي كييزا.
أضاع لاعبو يوفنتوس فرصة التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، بعد اختراق رامسي ومرر الكرة إلى كولوسيفسكي الذي سدد الكرة فوق العارضة .
نجح دانيلو في تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 50 ،  بعد أن أطلق دانيلو صاروخا من خارج منطقة الجزاء من مسافة 20 مترا .
ورغم اللعب بعشرة لاعبين ، نجح ساسولو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 ، بعد تمريرة جيدة من تراوري إلى ديفريل ، الذي استلم الكرة واستدار بمدافع يوفنتوس ، ليسجل الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة 64 سقط رونالدو داخل منطقة جزاء ساسولو ، بعد احتكاكه مع حارس المرمى كونسيلي ، لكن الحكم أشار إلى إستكمال لعب المباراة .
اقترب كييزا من تسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري ، بعدما أطلق كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن .
تألق حارس مرمى ساسولو  ومنع رونالدو من تسجيل هدف محقق في الدقيقة 74  .
سجل رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 82 بعد تمريرة من فرابوتا داخل منطقة الجزاء.
كاد برايان أودي مهاجم ساسولو أن يسجله بعد تلقيه كرة ودخوله منطقة الجزاء لكنه سدد تسديدة ضعيفة .
وفي الدقيقة 90 + 2 سجل رونالدو الهدف الثالث ليوفنتوس ، بعد تلقيه كرة طويلة من دانيلو ،ثم انطلق  ودخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية في الشباك.
reaction:

تعليقات