قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

سرعة النت الحقيقية بالميجا

بهذا اليوم سنتعرف على الطريقة أو الكيفية الصحيحة لمعرفة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا لديك ، فمعرفة سرعة النت لديك تعد مهمة جدًا للعديد والكثير من المستخدمين لشبكة الويب العالمية ويرجع ذلك إلى الطريقة التي يستخدمونها بها.

الشخص الذي يقوم بتنزيل الكثير من الملفات أو يشاهد التلفاز أو الفيديوهات على الإنترنت يهتم كثيرًا بسرعة الإنترنت المتاحة له حتى يتمكن من مشاهدتها بجودة عالية أو تنزيل الملفات في وقت قصير.

لفهم أهمية سرعة الإنترنت لهؤلاء الأشخاص ، نقدم مثالين لأحمد وفتحي ، أحمد لديه سرعة اتصال تبلغ 1 ميغا بايت ، و فتحي لديه سرعة اتصال تبلغ 4 ميغا بايت ، ويريد كلاهما تنزيل نفس الملف.

إذا اضطر أحمد إلى تنزيل الملف لمدة 40 دقيقة ، فيمكن لفتحي تنزيل الملف في غضون فترة زمنية 10 دقائق فقط ، لأن فتحي لديه اتصال إنترنت أسرع أربع مرات من أحمد.

بالطبع ، الإنترنت عالي السرعة ليس شيئًا جذابًا لأي شخص يريد ترقية اشتراكه إلى سرعات أعلى بدلاً من ذلك ، اشترك في إحدى الخطط المقدمة من شركات الاتصالات السلكية أو اللاسلكية اعتمادًا على كيفية استخدام كل شخص لها من غير المعقول الاشتراك بسرعة عالية لتصفح المواقع وتنزيل الملفات البسيطة فقط بدلا من ذلك ، يجب الاشتراك في باقات الإنترنت حسب الغرض من استخدامها حتى لا تخسر المال دون الحصول على ميزة مقابلة.

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

شرح قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا لديك

لقياس سرعة الإنترنت ، يمكنك استخدام موقع Fast.com الذي توفره NetFlix كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع وسيبدأ الموقع تلقائيًا في قياس سرعة الإنترنت لديك ، لمعرفة ما إذا كان متوافقًا مع اشتراكك أو أنك تحصل على سرعة أقل من السرعة التي اشتركت بها مع شركة الاتصالات.

قم بمشاركتنا سرعة اتصالك بالإنترنت ، والمدينة والبلد الذي تتواجد فيه في التعليقات أسفل هذا الموضوع ، لمقارنة سرعة الإنترنت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-