القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس يفوز على ميلان 3-1

حقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على ميلان ، بنتيجة 3-1 ، في المباراة التي جمعتهما معًا على ملعب سان سيرو ، لذا تذوق ميلان أول خسارة له هذا الموسم في كالتشيو.
أخبار يوفنتوس

وسجل فيديريكو كييزا الهدف الأول والثاني ليوفنتوس في الدقيقتين 18 و 62 ، وسجل ويستون ماكيني الهدف الثالث في الدقيقة 76 ، ومن ناحية أخرى سجل ديفيد كالابريا هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 41.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع ، فيما بقي رصيد ميلان عند 37 نقطة في صدارة جدول الترتيب.
سرعان ما دخل يوفنتوس في مزاج المباراة وفي الدقيقة الثانية كاد ديبالا أن يتقدم إلى يوفنتوس بهدف الافتتاح ، بعد جهد فردي رائع من فرابوتا  .
وبعد خطأ فادح لبنتانكور داخل منطقة جزاء يوفنتوس ، أخد كاستيليجو الكرة وأطلق تسديدة على المرمى أرسلها الحارس تشيسني إلى ركنية.
وفي الدقيقة 15 هدد كييزا مرمى ميلان بأخطر الفرص ، بعد تسديد ركلة ركنية داخل المنطقة تلقاها كيزا وأطلق تسديدة صاروخية ارتطمت بالعاردة .
نجح كيزا في تسجيل الهدف الافتتاحي في الدقيقة 18 ، بعد كرة رائعة بين كيزا وديبالا ، مررها ديبالا بكعبه ، فدخل فيديريكو منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في شباك دوناروما.
وكاد رفائيل لياو أن يسجل في الدقيقة 22 بعد أن تفادى البرتغالي مدافع يوفنتوس وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى مرت فوق عارضة تشيسني.
واصل كييزا تألقه وكاد أن يسجل هدف ثان بعد تسديدة قوية من حدود المنطقة بعد مراوغة رومانيولي ، لكن الحارس دوناروما تصدى لها ودفعها بقبضته بعيدًا عن مرماه.
في الدقيقة 35 ، سدد لاعب ميلان التركي كالهانجولو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، صدها تشيسني ببراعة .
نجح ميلان في تحقيق التعادل في الدقيقة 41 بفضل كالابريا ، بعد ارتداد سريع بدأه ديفيد حتى وصل إلى لياو على الجانب الأيسر الذي مرر كرة عرضية داخل منطقة كالابريا ليسدد صاروخًا في الشباك.
مع بدء الشوط الثاني في غضون ثوان ، صد حارس يوفنتوس تشيسني مرة أخرى وحرم ميلان لتسديدة دالوت القوية من خارج منطقة الجزاء أرسلها تشيسني إلى الركنية.
أضاع رامسي فرصة حصل عليها في الدقيقة 55 ، بعد تمريرة De Licht من الجانب الأيمن إلى منطقة الجزاء لتصل إلى أقصى اليسار بعد تجاوز الجميع ليجد رمزي ، الذي سدده في الشباك الخارجية.
بهدف رائع في الدقيقة 62 ، تمكن كييزا من مضاعفة نتيجة فريقه ، بعد تمريرة من ديبالا إلى كييزا ، الذي أطلق تسديدة رائعة بقدمه اليسرى ليسجل الهدف الثاني ليوفنتوس .
بعد أن غاب رونالدو عن الظهور لمدة 70 دقيقة ، تمكن من تمرير الكرة بطريقة رائعة إلى ماكيني ، الذي تحرك بشكل جيد لاستلام الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية صدها دوناروما بقبضته .
سجل البديل ماكيني الهدف الثالث ليوفنتوس بعد جهد فردي من كولوسيفسكي الذي اخترق منطقة الجزاء ومرر الكرة  إلى ماكيني الدي سجل الهدف الثالث في الدقيقة  76 .
وبهده النتيجة قلص يوفنتوس الفارق مع ميلان الى سبع نقاط مع مباراة ناقصة سيلعبها ضد نابولي .
reaction:

تعليقات