تردد قناة روتانا كيدز على الياه سات

نتعرف اليوم على تردد قناة روتانا كيدز التي انظمت الى شبكة قنوات روتانا وسيكون تخصص قناة روتانا كيدز في مجال الأطفال وذلك بعرضها برامج تهم فئة الأطفال , وستبث قناة روتانا كيدز على قمر الياه سات الموجود في درجة 52 شرق.


أعلنت باقة قنوات روتانا إطلاق قناة روتانا كيدز خاصة بالأطفال سيبدأ بثها شهر أبريل ؛ وذلك من أجل مساعدة الأطفال على قضاء وقت رائع في منازلهم ، ولجعلهم يقضون في منازلهم أطول مدة ممكنة وذلك في ظل أزمة فيروس كورونا ، وكانت هذه المبادرةً خاصة من باقة قنوات روتانا خلال هذه الفترة ، وذلك تضامنًا مع متابعينها في جميع أنحاء العالم العربي.


ستقدم قناة روتانا كيدز محتوى مسلي وتعليمي لأطفال العالم العربي ، بحيث ستقدم أفضل الإنتاجات العربية والعالمية باللغة العربية إلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية، وأيضًا تقديم الأعمال الأجنبية بشكل مدبلج , ثمت اختيارهده الأعمال بعناية كبيرة لمشاهديها الأطفال في أنحاء العالم العربي.


ويمكن ذكر أمثلة عن تلك البرامج التي ستقدمها قناة روتانا كيدز (موغلي فتى الأدغال- صغار ستار- افتح يا سمسم- مغامرات ماهر - أبطال الكرة الحره -تنانين كاسلون- العوده الى الجزيره الكنز- دريكرز..........) والعديد من البرامج الممتعة والمسلية لأطفال.


تردد قناة روتانا كيدز


ظهرت قناة روتانا كيدز على التردد التالي : القمر : ياه سات 52 درجة شرق

  • التردد : 11977
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي H
  • الشفرة :
  • Biss: AA BB CC 31 01 02 23 26



    تردد قناة روتانا كيدز
    غير معرف
    غير معرف